محترفين الالعاب

زائرنا الكريم اهلا وسهلا بك في منتدى محترفين الالعاب و نحن ننتضر منك الانضمام الى اسرتنا بمشاركاتك الرائعه وقضاء معنا اجمل الاوقات....

ان كنت محترف للالعاب فتفضل هنا


    تدشين شعار دوري زين للمحترفين...

    شاطر
    avatar
    محترف الاحلام
    مشرف قسم عالم الرياضه
    مشرف قسم عالم الرياضه


    اليمن
    mms mms :
    عدد المساهمات : 105
    تاريخ التسجيل : 10/10/2008

    تدشين شعار دوري زين للمحترفين...

    مُساهمة من طرف محترف الاحلام في الإثنين فبراير 08, 2010 9:46 pm

    ~بسم الله الرحمن الرحيم~

    بحضور صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الامير حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس شركة زين السعودية وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فبصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس هيئة دوري المحترفين السعودي أقيم مساء أمس الأحد حفل تدشين شعار دوري زين وذلك قبل بدء مباراة الديربي العاصمي بين الهلال والنصر ..


    بدأ الحفل بعروض جميلة من اشبال الكرة السعودية , بعد ذلك عروض لنجوم الكرة السعودية على مر التاريخ وكان تقديمهم بالترتيب التالي صالح خليفة , حمزة ادريس , محمد عبدالجواد , يوسف الثنيان , ماجد عبدالله . وتم عمل لقاء مع كل واحد منهم على حده وذكرياتهم مع الدوري السعودي عبر التاريخ . بعد ذلك ادت مجموعة استعراضية العديد من العروض الكروية الجميلة المثيرة , بعد ذلك قام رئيس شركة زين السعودية الامير حسام بن سعود كلمة الشركة الراعية , بعد ذلك استعراض اخر لتسلق الحبل , بعد ذلك تقدم راعي الحفل لتدشين شعار دوري زين السعودي الذي حمل الكثير من البساطة والاثارة في تصميمه , بعدها القى صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل رئيس هيئة دوري المحترفين كلمة بهذه المناسبة , وبعد ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب راعي هذا الحفل كلمة بهذه المناسبة اشاد بها بجهود شركة زين الحثيثة في الاستثمار الرياضي , وجهود اعضاء هيئة دوري المحترفين وهنأاهم بوصول الدوري السعودي للمركز 16 على مستوى العالم . بعد ذلك اختتم الحفل بوجبة العشاء .


    منقول ...

    تحياتي../

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




    ____________________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 23, 2017 2:43 pm